الأربعاء، 12 يونيو 2013

الغيبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
بدخل في الموضوع على طول ..
أبغى أنبهكم أحبتي من قلبي انتبهوا بالله من الغيبة ..
ركزوا معي بالله ..
الغيبة من الكبائر وماتغفرها كفارة المجلس ..مايكفرها الا التوبة النصوح الصادقة ..
اليوم اقرأ منشورات مجموعات كلها تريقة وغيبة لا وبدايتها كاتبين وقت ضياع الحسنات بدأ ..احنا يادوب نلحق على حسنة وياكثر معاصينا نقوم بكل سهولة نقول مثل هذي الجملة ...مصيبة والله حجة العلم وداهية الذنب
وحط في بالك ان مو من كثر حسناتك نصها راح بلسانك اللي يسب ويسخط ولايشكر ولايحمد والنص الثاني ماتدري عنه هو صحيح هو مخلص لله والا كان عمل وبيروح هباء
..........................

قال رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ " أَتَدْرُونَ مَا الْغِيبَةُ " . قَالُوا اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ . قَالَ " ذِكْرُكَ أَخَاكَ بِمَا يَكْرَهُ " . قِيلَ أَفَرَأَيْتَ إِنْ كَانَ فِي أَخِي مَا أَقُولُ قَالَ " إِنْ كَانَ فِيهِ مَا تَقُولُ فَقَدِ اغْتَبْتَهُ وَإِنْ لَمْ يَكُنْ فِيهِ فَقَدْ بَهَتَّهُ"
.................
عقاب الغيبة ..
عن النبي صلى الله عليه وسلم ان أناس في النار لهم أظفار من نحاس يخمشون وجوههم وصدورهم. فقال : من هؤلاء ياجبريل ؟؟ فقال: هؤلاء الذين يأكلون لحوم الناس ويقعون في اعراضهم..

انتبه أن تقرأ ولاتعتبر .."وَعَرَضْنَا جَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ لِلْكَافِرِينَ عَرْضًا (100) الَّذِينَ كَانَتْ أَعْيُنُهُمْ فِي غِطَاءٍ عَنْ ذِكْرِي وَكَانُوا لا يَسْتَطِيعُونَ سَمْعًا"
..................
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يمن علينا بتوبة نصوح تجب ما قبلها ويغفر لنا ذنوبنا وزللنا واسرافنا في أمرنا وأن لايطلق ألسنتنا الا بما يرضيه عنا انه ولي ذلك..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق