الخميس، 18 أبريل 2013

مما وراى القلب وأخفى

بعض مما نسج القلب بصدق
[أسماء الغامدي]


يقولون بقلبك قسوة قلت كلا
ولكنكم جهلتم ما بالحب من فحوى
سأكرم نفسي حتى يسوق لي القدر 
قلبا أصاحبه حتى أفنى ،أو يَفنى
......................................
دعني أحدثك القليل 
عما وارى القلب و أخفى 
أنا فتنة سلبتُ عقلاً
أنا إن أردتُ أسلتُ بحراً
أنا إن أردتُ أذبتُ صخراً
وأضأتُ ليلَكُمُ الدَّيْجُورُ بدراً
أنا إن عشقتُ أُغوى ،أموتُ ولا أَحيا 
قل لي بربك وقتها ، ما المُرتجى ؟!!
.........
لكنني أمضي وأنتظر المُهدى
ممن على العرش استوى
....................................
فإما أن يسوق لي القدر ، حبا جليلا، حبا به ربي يرضى 
_علّي إذا ما متُّ تحت راية ذا الهوى_
قيل الشهيدةُ في الحب، وما أدراكم ما جرى !!
وإلا فانثنِ عن دربي أيا هوى
ما كنت أبغيك وما تُخلِفُ إلا الشقى
ولا والله ما ذاك هو المنى
ولا ما يبتغيه أُولي النهى
..................................
لتبعدنا اللهم عن شر الخطى
وتكرمنا جنة حسُنت مأوى 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق